• بدء فعاليات دورة مينا-مايو الأولي في دبيبدأت أمس بفندق روضة المروج –دبي فعاليات الدورة التدريبية العملية المتخصصة في العضلات (مايو-مينا) والتي ينظمها المركز العربي للدراسات الجينية تحت رعاية جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، وبدعم من المركز الآسيوي لعلوم الميولوجيا، والرابطة الدولية لطب أعصاب الأطفال وبمشاركة نخبة من المتخصصين في مجال الوراثة البش ...
  • حمدان الطبية توقع مذكرة تعاون مع شرطة دبيوقعت القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة بلجنة بطاقة إسعاد مذكرة تعاون مع جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية بهدف تزويد موظفي الجائزة ببطاقة إسعاد التي تصدرها شرطة دبي حيث تتضمن البطاقة العروض والخصومات والمزايا التي يقدمها القطاعان العام والخاص والشركات للموظفين بنسب مختلفة.
  • انطلاق فعاليات المؤتمر الرابع للامراض الجلدية وطب التجميل " ميدام 2019 "القطامي : طب الأمراض الجلدية والتجميل، أصبح أحد أهم المجالات التخصصية المؤثرة في حركة وسوق السياحة العلاجية.
  • فتح باب التسجيل لحضور المؤتمر العربي الثامن لعلوم الوراثة البشريةأعلن المركز العربي للدراسات الجينية ،أحد مراكز جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية عن فتح باب التسجيل للمؤتمر العربي الثامن لعلوم الوراثة البشرية والمقرر انعقاده في الفترة من 17 الي 20 يناير 2020 في فندق روضة البستان بدبي.
  • كلية آل مكتوم باسكتلندا تحتفل بتخرج 67 طالبة فى برنامج التعددية الثقافيةاحتفلت كلية آل مكتوم للتعليم العالي في أسكتلندا تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعي الكلية بتخريج الدورة الـ28 لبرنامج التعددية الثقافية ومهارات القيادة - برنامج التدريب الصيفي، بمشاركة 67 طالبة ومشاركة من 16 جامعة ومؤسسة من الإمارات وماليزيا.

مركز التعليم الطبي المستمر

cme


يعمل هذا المركز علي وضع الإجراءات المنظمة لدعم وتنظيم المؤتمرات والدورات العلمية والندوات الطبية لإبراز دور الجائزة الريادي في مجالات التدريب وبرامج التعليم الطبي المستمر وخدمة المجتمع من خلال الدعم المادي والمعنوي للفعاليات الطبية التي تقام علي أرض الدولة بهدف الإرتقاء بمستوى تقديم الخدمات الطبية وتطوير كفاءات العاملين في الحقل الطبي ورفع مستوى الوعي الثقافي والصحي لأفراد المجتمع.

cme

العديد من المؤتمرات الطبية التي تقام على أرض الدولة ومن جهات عدة وقد حرص المنظمين لهذه المؤتمرات في الحصول على الدعم المادي والإداري من الجائزة وما يشكله اسم الجائزة من دعم معنوي لهذه المؤتمرات ورغبة منا في إبراز دور الجائزة الريادي في هذا المجال.
 
فضلاً قم بتحميل إستمارة طلب الدعم وتعبئتها وإعادة ارساله الي البريد الالكتروني CME@hmaward.org.ae .

cme

دكتور نوشين محمد بازراجاني – الرئيس – برامج المؤتمرات
دكتور سوريش ناير كريشنان – عضو – برامج المؤتمرات
دكتورصادق ابراهيم علي – عضو – برامج المؤتمرات
برفسور عبدالجبار مهدي – الرئيس – برامج التدريب
دكتورة ليلى المرزوقي – الرئيس – برامج الخدمات المجتمعية

cme

للتواصل مع مركز التعليم الطبي المستمر 
الهاتف ٣٩٨٦٧٧٧ ٤ ٠٠٩٧١
الفاكس ٣٩٨٠٩٩٩ ٤ ٠٠٩٧١
Previous
Next
آخر أخبار مركز التعليم الطبي المستمر
افتتح اليوم سعادة الدكتور عبد الله الخياط المدير التنفيذي لمستشفي الجليلة التخصصي للأطفال، عضو مجلس أمناء جائزة حمدان الطبية مؤتمر الإمارات للعناية الحرجة لطب الأطفال والخدج في مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال بدبي، بحضور سعادة عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي بجائزة الشيخ حمدان للعلوم الطبية ونخبة من المتخصصين في مجال الرعاية الحرجة وطب الأطفال من جميع انحاء العالم.
تحت رعاية جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية دبي تستضيف غداً فعاليات "مؤتمر الإمارات للعناية الحرجة لطب الأطفال والأطفال الخدج" بمستشفى الجليلة التخصصي للأطفال في الإمارات العربية المتحدة والذي تستمر فعالياته خلال الفترة بين 6 إلى 8 نوفمبر 2019.
اختتم مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط الدولي الرابع للأمراض الجلدية وطب التجميل " ميدام 2019 " فعالياته امس الأول باصدار عدد من التوصيات شملت ضرورة إنشاء مراكز تدريب في أنحاء الوطن العربي لتدريب وصقل مهارات الأطباء المبتدئين مع الاخذ في الاعتبار رفع مستوى هذه المراكز والتركيز على الأساسيات العلمية ووجوب شمولية وتنوع أساليب الأسئلة الموضوعية والكتابية لإختبارات الطلبة والحرص على نزاهة وشفافية تلك الاختبارات بلجان علمية مختارة بعناية بالتنسيق مع المجلس العربي للإختصاصات الصحية لاعتباره المرجع الإساسي لجميع الجهات والجمعيات العربية.
واصل مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط الدولي الرابع للأمراض الجلدية وطب التجميل (ميدام ) فعالياته امس بإقامة ندوة حول مستقبل التعليم الطبي التخصصي في العالم العربي والتطلعات والتحديات، وذلك بحضور الامين العام للمجلس العربي للاختصاصات الصحية الدكتور عمر الرواس، تطرقت الندوة الى دور المجلس العربي للاختصاصات الصحية الواقع واستشراف المستقبل والتعاون والتكامل بين مجالس وهيئات الاختصاصات الطبية العربية من ناحية المجالات والفرص والمعوقات، اضافة الى تقنيات الاتصال والذكاء الاصطناعي في التعليم الطبي ومصادر تمويل التعليم الطبي التخصصي .
القطامي : طب الأمراض الجلدية والتجميل، أصبح أحد أهم المجالات التخصصية المؤثرة في حركة وسوق السياحة العلاجية.
كشف الدكتور خالد النعيمي رئيس مؤتمر معرض الشرق الأوسط الدولي الرابع للأمراض الجلدية وطب التجميل ( ميدام 2019 ) والذي ستنطلق فعالياتة بعد غد الخميس برعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد ال مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية بحضور 1500 طبيب ومتخصص.
برعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية تنطلق بفندق انتركونتتنتال فيستيفال سيتي في التاسع عشر من سبتمبر الجاري فعاليات مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للامراض الجلدية وطب التجميل الرابع (ميدام 2019)
وقعت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية اتفاقية تعاون مشترك مع دائرة السياحة والتسويق التجاري، هدفت الى دعم وتعزيز جهود الجائزة وأهدافها الرامية الى احداث تغيير ايجابي ومستدام في القطاع الصحي بدولة الإمارات العربية المتحدة.
أستقبل سعادة عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي بجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية وفد من الهيئة الدولية للصليب الأحمر، الأستاذة. صوفي باربيه ممثلة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في الإمارات ، والأستاذة ربى عفاني مستشارة الشؤون الإنسانية والشراكات باللجنة الدولية للصليب الاحمر، لبحث سبل تعزيز التعاون بين الجائزة واللجنة الدولية للصليب الأحمر وذلك بمقر الجائزة بدبي.
كرمت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية الطلبة الفائزين في مسابقة أفضل البحوث المقدمة في المؤتمر العلمي العاشر لطلبة جامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية.
نيابة عن سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية رئيس هيئة صحة دبي افتتح سعادة الدكتور أحمد الهاشمي عضو مجلس أمناء جائزة حمدان الطبية فعاليات مؤتمر الإمارات الخامس عشر للعناية الحرجة بحضور ومشاركة عدد كبير من رؤساء جمعيات العناية الحرجة واكثر من 1500 طبيب ومتخصص.
بن سوقات: دبي منصة علمية ومركزاً لصقل وتطوير كفاءة الأطباء في التخصصات الطبية الدقيقة
عاية سمو الشيخ حمدان بن راشد ال مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة في دبي، تنظم شعبة الإمارات للعناية المركزة في جمعية الأمارات الطبية مؤتمر الإمارات الخامس عشر للعناية الحرجة 2019 ...
انطلقت أمس فعاليات مؤتمر وينفوكوس العالمي الخامس عشر (الشبكة العالمية المختصة بالموجات ما فوق الصوتية ، والذي أقيم تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي، وبدعم من جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، و بحضورأكثر من 600 طبيب و ممرض و استشاري و فني من دولة الإمارات العربية المتحدة و دول الشرق الأوسط، كما شارك في المؤتمر أكثر من 15 شركة من أهم شركات صناعة الأدوية و الأجهزة الطبية التي تعنى بالموجات ما فوق الصوتية ، بفندق لوميريديان- دبي.
أفتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة صحة دبي، الدورة الرابعة والعشرين من معرض جلفود 2019، والذي يعد الحدث الحدث السنوي الأكبر في قطاع الأغذية علي مستوي العالم، وذلك في مركز دبي للمؤتمرات والمعارض.
جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
أرشيف الجائزة
فيديو توعوي عشوائي