سمو الشيخ حمدان بن راشد يشهد حفل تخريج الدفعة الرابعة من الجامعة الكندية في دبي الاثنين 28 أبريل 2014
شهد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية حفل تخريج الدفعة الرابعة من الجامعة الكندية في دبي، والذي أقيم بمركز دبي التجاري العالمي.
 
وخلال الحفل سلم سمو الشيخ حمدان بن راشد شهادات التخرج إلى 450 خريجًا، من حملة البكالورويوس والدراسات العليا، مهنئًا ومتمنيًا لهم تحقيق المزيد من النجاح والتقدم.
 
كما ألقى الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم كلمة الخريجين، بمناسبة حصوله وأخيه الشيخ سعيد على درجتي الماجستير في إدارة الأعمال من الجامعة، جاء فيها: "أود أن أشكر أعضاء هيئة التدريس بالجامعة وجهازها الإداري على تلك الجهود التي بذلوها لتطوير الجامعة من أجل خدمة الطلاب والحفاظ على اسم الجامعة الكندية في دبي نموذجًا تعليميًا طيبًا لنا وللأجيال المقبلة".
 
وأضاف الشيخ راشد بن حمدان: "في الوقت الذي نحصل فيه على شهادات التخرج ونجني ثمار العمل والجهد، نجد أنفسنا على أعتاب مرحلة جديدة في حياتنا. نحن في بداية الطريق، وعلينا أن نتذكر دائما أن تحقيق النجاح يتطلب منا بذل المزيد من الجهد والتميز إلى جانب السعي المستمر للحصول على المعرفة ومواكبة النظم الحديثة".
 
حضر الحفل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع وبطي بن سعيد الكندي رئيس مجلس الأمناء رئيس الجامعة وعدد من المدراء وأعضاء هيئة التدريس وكبار الشخصيات وأهالي الخريجين.