مجلس اللوردات البريطاني يبحث التعاون مع جائزة حمدان الطبية الثلاثاء 30 سبتمبر 2014

استقبل سعادة عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي لجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية البارونة منظور عضو مجلس اللوردات البريطاني يرافقها سعادة أحمد عبيد المنصوري عضو المجلس الوطني الإتحادي وذلك بمقر الجائزة في بر دبي.

وصرح عبد الله بن سوقات أن هذه الزيارة تأتي في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها وفد من مجلس اللوردات البريطاني لدولة الإمارات العربية المتحدة بهدف تعزيز أواصر التعاون بين البلدين على كافة الأصعدة.

وأضاف أنه قد لمس خلال اللقاء حرص أعضاء مجلس اللوردات على التعرف عن كثب على الخبرات الإماراتية في المجالات الطبية والإدارية والعمل على تعزيز سبل التواصل وتبادل الخبرات.

وقد تناول الإجتماع التوجهات العامة لدولة الإمارات في مجال تقديم الخدمات الطبية والأساليب التي تنتهجها في تبني افضل المعايير لتقديم خدمات نوعية تعتمد على أفضل الممارسات الصحية، بالإضافة إلى سياسة التأمين الصحي بالدولة ودعم سبل التنسيق ما بين الجهات الرسمية والمؤسسات الطبية في هذا المجال.

كما تعرف الضيوف على أنشطة الجائزة وجهودها على كافة المستويات المحلية والإقليمية والدولية والتي تهدف إلى الإرتقاء بالخدمات الصحية من خلال تعزيز الإهتمام بالبحث العلمي ودعم النشر الطبي وتكريم الكفاءات على مستوى العالم، ذلك إلى جانب تسليط الضوء على تخصصات طبية حيوية من خلال موضوعات كل دورة من دورات الجائزة.

وقد أشاد الضيوف بجائزة حمدان الطبية وسمعتها العالمية كمؤسسة فريدة من نوعها على مستوى العالم، معربين عن رغبتهم في تعزيز أواصر التعاون ما بين الجائزة والجهات الرسمية البريطانية في المستقبل القريب.