سمو الشيخ حمدان بن راشد يتلقى التهانئ بشهر رمضان المعظم من جائزة حمدان الطبية الخميس 09 يوليو 2015
تلقى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعي جائزة حمدان الطبية التهانئ بشهر رمضان المعظم من الوفود الممثلة لجائزة حمدان الطبية وشركائها الإستراتيجيين، وذلك في مجلس سموه في زعبيل عقب حفل الإفطار الجماعي الذي نظمته الجائزة في فندق البستان روتانا في دبي.
 
وبهذه المناسبة، تقدم سعادة ميرزا الصايغ عضو مجلس أمناء الجائزة بالشكر الجزيل إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم على توجيهات سموه السديدة بتنظيم هذا التجمع الكبير بشكل سنوي من أجل تعزيز أواصر التعاون والتواصل المستمر ما بين كافة القائمين على مراكز الجائزة وشركائها الإستراتيجيين على مستوى الدولة بما يصب في صالح خدمة كافة أفراد المجتمع والنهوض بقطاعاته الصحية.
 
حضر اللقاء أعضاء مجلس أمناء الجائزة ورؤساء وأعضاء اللجان العلمية لكل من مركز الجوائز ومركز دعم البحوث العلمية ومركز التعليم الطبي المستمر، إلى جانب أعضاء اللجنة التنفيذية للمركز العربي للدراسات الجينية وأعضاء الهيئة التحريرية لمجلة حمدان الطبية وكافة العاملين بالجائزة. 
 
كما شارك في اللقاء كوكبة من الشركاء الإستراتيجيين للجائزة بمن فيهم القائمين على وزارة الصحة الإماراتية وهيئة الصحة بدبي وسلطة مدينة دبي الطبية وعدد من المؤسسات الطبية الأكاديمية والبحثية والعلاجية إلى جانب لفيف من ممثلي المؤسسات الإعلامية على مستوى الدولة.