سمو الشيخ حمدان بن راشد يفتتح معرضين لخامات الأسطح الداخلية للمباني الثلاثاء 24 مايو 2016
24 مايو 2016: افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، الدورة الثانية لمعرضي «الشرق الأوسط للجدران والأرضيات» و«الشرق الأوسط للأحجار والرخام» والذين يعرضان الخامات المستخدمة في صناعة الأسطح الداخلية للمباني وذلك في مركز دبي التجاري العالمي. وينظم المعرضان بدعم من مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية في دبي.
 
يضم الحدثان مجموعة من الأنشطة والفعاليات التعليمية والتثقيفية المجانية، بما فيها «منتدى المصممين» وورش العمل المتخصصة، والتي تفتح قنوات للتواصل مع المتخصصين ولتبادل المعلومات والخبرات بين المصممين والمعماريين والمصنعين وموردي الخدمات وغيرهم من الخبراء في هذا القطاع.
 
وصرح عبد الباسط الجناحي، المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة: "إن عناصر القوة في المشاريع الصغيرة والمتوسطة التي تقام في دبي تتمحور حول عنصرين أساسيين هما تنوع الأعمال والإبتكار. وفيما يتعلق بمؤسسة دبي لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة فإنها تهتم بإرشاد أصحاب هذه الأعمال لأحسن السبل التي يستطيعون من خلالها إبراز قدراتهم أمام قطاع أكبر من الجمهور على الصعيدين الإقليمي والعالمي، إلى جانب دعم هذا القطاع سريع النمو مع تسليط الضوء على إمكانات المؤسسة في هذا المجال".