سمو الشيخ حمدان بن راشد يكرم موظفي هيئة الصحة بدبي الخميس 19 يناير 2017

كرم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي، نخبة من موظفي الهيئة المتميزين والمبدعين خلال الحفل الكبير الذي نظمته الهيئة، برعاية سموه وحضوره، ضمن مبادرة " بكم نفتخر ".

وفي مستهل الحفل، تقدم معالي القطامي بالشكر والامتنان إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم ، لتفضل سموه برعاية الحفل وحضوره.

وأضاف: تجسد مبادرة "بكم نفتخر" فكر ورؤى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، حيث أسس سموه مفاهيم جديدة للتحفيز والتكريم، من خلال مجموعة قيمة رفيعة المستوى من المبادرات والجوائز التشجيعية والتقديرية، في العديد من المجالات ، ومنها : التعليم والصحة والبيئة والعمل الخيري والإنساني.

وقال أن التحولات المهمة التي تشهدها هيئة الصحة بدبي، وما أنجزته ، ما هو إلا ترجمة حقيقية لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن راشد، السديدة، ورعاية سموه الكريمة التي اتسعت لتشمل حركة تطور العلوم الطبية محلياً ودولياً، وهو الأمر الذي عزز من فرص نجاح الهيئة في تحقيق أهدافها، لتكون إحدى المؤسسات الرائدة في مجال الابتكار.

جدير بالذكر أن هيئة الصحة بدبي دشنت مبادرة "بكم نفتخر" خلال شهر أغسطس الماضي بهدف تحفيز كافة العاملين في التخصصات الطبية المختلفة بالهيئة على الإبداع، ونشر ثقافة الإبتكار، وإعطاء العاملين فيها الفرصة كي يكونوا جزءًا من مسيرتها التنموية.