سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم يحضر العرس الجماعي العاشر لدوائر حكومة دبي الأربعاء 03 أبريل 2019
دبي-3 ابريل 2019: شهد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس بلدية دبي العرس الجماعي المشترك العاشر لدوائر دبي المحلية "أفراح دبي " الذي أقيم في حديقة زعبيل بدبي لـ 33 عريسا من العاملين في بلدية دبي وهيئة الصحة ودائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري.
 
وقد صرح سعادة المهندس داوود عبد الرحمن الهاجري مدير عام بلدية دبي " إن الحفل يأتي تجسيدا لتوجهات حكومة دبي نحو بناء مجتمع ينعم بالرخاء والفرح وتسوده قيم التعاضد وتوطيد العلاقات والمحبة بين أبناء وطننا الغالي .كما أكد علي حرص بلدية دبي على المشاركة في هذه المبادرة المتميزة لما لها من أهمية مجتمعية فريدة باعتبارها الخطوة الأولى التي يتخذها شباب الوطن في بناء وتكوين أسرهم.
 
من جانبه قال الدكتور يونس كاظم المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للرعاية الصحية في هيئة الصحة بدبي إن العرس الجماعي يمثل قيمة مميزة تعزز دعائم وأسس بناء المجتمع لدى أبناء الدولة وتشجع الشباب وتحفزهم على تحمل المسؤولية والإقبال على الزواج و تكوين الأسرة .
 
وفي نفس السياق أشاد الدكتور عمر الخطيب المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الإسلامية بدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي مدير عام الدائرة بالإنابة هذه المبادرة والرعاية الأبوية لأبناء وبنات الإمارات و تعزيز قدرات الشباب وإمكاناتهم من أجل الوصول إلى بناء أسرة سعيدة متكاملة.